Your Cart

حلول نظام الانتركم الداخلي الصوتي والمرئي

حلول نظام الانتركم الداخلي الصوتي والمرئي

أنظمة الانتركم والأبواب الذكية عبارة عن تجهيزات حديثة تجمع بين التصميم الأوتوماتيكي والتكنولوجيا المتقدمة. تتضمن هذه الأنظمة بوابات يتم تشغيلها بواسطة لوحات مفاتيح مزودة بأكواد PIN سرية أو قارئات بصمات الأصابع لضمان أقصى درجات الأمان والراحة. كما تتيح أنظمة التعرف على قزحية العين الوصول السلس لمنزلك بمجرد تأكيد هويتك بسهولة وأمان. 

تواصل معنا الان
استمتع بالخروج دون الحاجة لمفاتيحك. 

ما عليك سوى استخدام الرمز الرقمي الفريد الخاص بك عندما تصل إلى المنزل لفتح الباب. يمكنك أيضًا إعداد رموز فريدة للضيوف والزوار وحتى العمال المؤقتين. 

استقبل جميع الإشعارات على جوالك المحمول.

لفتح أو إغلاق الباب ولفحص أي تنبيهات عند دخول شخص ما إلى منزلك. احصل على راحة بال وامنع القلق!

امنح وصول مؤقت.

إذا قمت بدعوة الضيوف للبيت لقضاء الليلة أو إذا قررت استخدام منزلك كوجهة للإيجار، يمكنك الاستمتاع بالأمان الذي توفره أقفال الأبواب الذكية. 

وفِر أمان إضافي لك وللزوار

قٌم بتخصيص رموز مؤقتة تعمل فقط لفترة زمنية قصيرة, أو بإنشاء رموز فريدة لكل عضو, وعندما يفقد شخص مفاتيحه أو ينساها مرة أخرى، يمكنك إعداد رمز جديد لمنحهم وصولًا مريحًا.

استمتع بتكامُل أنظمة الأمان

إذا وجدت نفسك في وقتٍ ما مسترخيًا في السرير أو على الأريكة ودق شخص ما على بابك, يمكنك رؤية من هو أمام منزلك من خلال ربط أقفال الباب الذكي مع كاميرا المراقبة, ويمكنك أيضاً التحدث مع ذلك الشخص أولاً, ثم فتح الباب من خلال هاتفك في ثوانٍ.

الأسئلة المتكررة

ما هي المميزات التي يجب أن أبحث عنها؟

عند اختيار كاميرا أمان لاسلكية، من المهم النظر إلى مجموعة من المميزات الأساسية مثل كشف الحركة، القدرة على التسجيل، إشعارات الهاتف الذكي، دقة الفيديو، والرؤية الليلية. وتوفر لوكوس للأتمتة هذه المميزات عبر جميع كاميراتها الأمنية, وإذا كنت بحاجة إلى كاميرا للمراقبة الخارجية، فيمكنك اختيار كاميرا مقاومة للطقس, فجميع الكاميرات في لوكوس تتحمل ظروف الطقس المتغيرة.

كم تبلغ تكلفة؟

يمكن أن تختلف تكلفة كاميرات الأمان اللاسلكية بشكل كبير بناءً على المميزات المطلوبة وعدد الكاميرات. بشكل عام، تتراوح تكلفة كاميرات الأمان اللاسلكية من.... إلى ... ريال سعودي. وتتوافق جميع كاميرات الأمان اللاسلكية في لوكوس مع فئات الأسعار المعقولة والمتوسطة, لتناسب من يهتم أيضاً بالحفاظ على ميزانيته. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن جودة فيديو أعلى وزاوية رؤية أوسع، فهناك أيضاً العديد من الخيارات المتاحة.

ما مدى أهمية؟

تعتبر دقة الكاميرا وجودة الفيديو أمراً بالغ الأهمية عند التقاط لقطات الفيديو المتعلقة بممتلكاتك. تتميز الكاميرات في لوكوس بدقة استثنائية، حيث تقدم جميع الطرازات دقة 1080 بكسل أو أعلى, فدائماً سيتيح لك ذلك الشعور بالاطمئنان والثقة في أنك ستحصل على صور واضحة وواقعية تساعدك على مراقبة منزلك بشكل فعال.

هل من السهل تركيب؟

نعم، تُعتبر الكاميرات اللاسلكية سهلة التركيب. فبعد اتباع تعليمات التثبيت، يمكنك استخدام تشكيلة متنوعة ا من الملحقات التي تأتي معها من لوكوس لوضع الكاميرا في الموقع المرغوب به. التثبيت سريع وسهل. تُوضع كاميرات ال  cctv بسهولة أيضًا على سطح مستوٍ إذا كان وضع الكاميرا على رف يوفر رؤية أفضل للمساحة الخاصة بك. بمجرد التثبيت، قم بضبط الكاميرا ببساطة للحصول على الرؤية المرغوبة، وستكون الكاميرا اللاسلكية الخاصة جاهزة للاستخدام.

كيف تعمل؟

أثناء إعداد الكاميرا الخاصة بك، لديك الخيار لتوصيلها مباشرة بجهاز توجيه الواي فاي الخاص بك, وبعد الإعداد، يمكنك نقل لقطات الفيديو بشكل لاسلكي من الكاميرا إلى هاتفك الذكي.في لوكوس للأتمتة، جميع الفنيون متواجدون دائمًا لتقديم الدعم عند تثبيت كاميرا ال cctv لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك، نقدم الدعم المستمر لأية صيانة أو مساعدة قد تحتاجها في المستقبل. يمكنك الاعتماد على فريق لوكوس للأتمتة لضمان تجربة سلسة وخالية من المتاعب مع إعداد كاميرتك اللاسلكية.